التونسية للمحمــول Tn-GsMدخول

descriptionرابط التحميل firmware archos 40 neon لايعمل  Emptyرابط التحميل firmware archos 40 neon لايعمل

more_horiz
السلام عليكم

ممكن رابط التحميل firmware archos 40 neon لانه لايعمل وانا بحجة ماسة لانه هاتفي 
بعد فرمطة اصبح مقفل بgmail ممكن رابط وبركة الله فيكم

descriptionرابط التحميل firmware archos 40 neon لايعمل  Emptyرد: رابط التحميل firmware archos 40 neon لايعمل

more_horiz
لا اظن الرد لاني طلبت مسبقا

descriptionرابط التحميل firmware archos 40 neon لايعمل  Emptyرد: رابط التحميل firmware archos 40 neon لايعمل

more_horiz
mareno كتب:
السلام عليكم

ممكن رابط التحميل firmware archos 40 neon لانه لايعمل وانا بحجة ماسة لانه هاتفي 
بعد فرمطة اصبح مقفل بgmail ممكن رابط وبركة الله فيكم

balil301 كتب:
لا اظن الرد لاني طلبت مسبقا

السلام عليكم
طلب غير واضح ...
الرجاء وضع ربط الموضوع الذي يحتوي علي ربط غير شغال
لتسهيل عملية التعديل والبحث عن الموضوع بكل سهولة لإدارة المنتدي
لاكن أن نضع جمل وعبارات عشوائية ومبهمة دون دلائل هذا ما يتم تجاهله من طرف إدارة المنتدي وعدم الرد عليه
sdfr
إذاكنت تقصد هذا الموضوع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الربط يعمل بدون أي مشكلة لاكن ليس لديك صلاحيات التحميل

yyy456
الرجاء مراجعة قوانيني المنتدي zzz

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وشكرا

uu

more_horiz
و ما  هي الصلاحيات المطلوبة انا اود التفليش و انت تضع شروط انا بحثت عن الفلاشة و وجدتها على موقعكم و بعد ان طلبت اظهار الرابط خرج موضوع الصلاحيات

انت وضعت الفلاشة فادا كنت وضعتها للاناس محددين فقط فانا اعتدر و اعتبر اني لم اكتب لكم اي طلب و اسف على ازعاج الفلاشة

more_horiz
ggggggooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

more_horiz
و ما هي الصلاحيات المطلوبة انا اود التفليش و انت تضع شروط انا بحثت عن الفلاشة و وجدتها على موقعكم و بعد ان طلبت اظهار الرابط خرج موضوع الصلاحيات انت وضعت الفلاشة فادا كنت وضعتها للاناس محددين فقط فانا اعتدر و اعتبر اني لم اكتب لكم اي طلب و اسف على ازعاج الفلاشة

السلام عليكم
توضيح لما طلبته أخي
1-
و ما هي الصلاحيات المطلوبة ...
راجع قوانين المنتدي تعرف ما عليك وما لديك
yyy456
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  قوانين منتدى التونسية للمحمول ( المرور من هنا واجب )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  طريقة الإنظمام إلي مجموعة أعضاء سبور € GSM Tn
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  هام لكل الأعضاء الجدد {اخي ..}، كنت عضومنذُ{8 أيام الأخيرة..}

2- بعد ان طلبت اظهار الرابط خرج موضوع الصلاحيات ...
المندي إنشئ لخدمة أصحاب المهنة ( تقني في صيانة الهاتف المحمول )
وليس لمد يد المساعدة للحرفاء وهذا واضح في قانون المنتدي
بالنسبة للشروط الأعضاء الناشطين في المنتدي لهم صلاحيات التحميل
أما الزوار يشاهد الموضوع دون السماح له بالتحميل وهذا محافظة منا علي
أخلاقيات المهنة حتي لانعطي فرصة للحرفاء بإستغلال المنتدي وتصليح هواتفهم بأنفسهم
لاكن ليس لدينا أي مشكلة مع التقنيين وهناك ألاف من الأعضاء (تقنيين في صيانة الهاتف المحمول ) لديهم صلاحيات التحميل بدون أي مشكلة
3-
فادا كنت وضعتها للاناس محددين فقط...
نعم أخي الفلاشات لأشخاص محددين يعني
الأعضاء (تقنيين في صيانة الهاتف المحمول ) فقط
أخي راجع قوانين المنتدي ستفسر لك حقوقك وواجباتك في المنتدي
تم التوضيح
وشكرا
يغلق الموضوع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد