التونسية للمحمــول Tn-GsMدخول

descriptionطلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي  Emptyطلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي

more_horiz
السلام عليكم ....اخي الكريم اشكرك على هذا الجهد المبذول من قبلكم ...انا لديه مشكلة وهي ان جهازي تاب صيني نوع جديد وان لايوجد اسم للشركة المصنعه له وان مشكلة الجهاز هي توقف عند شعار اندرويد  ولا يكمل التشغيل لكني ساذكر جميع المواصفات الموجودة في الجهاز وارفق صورة للبورد وارجو المساعدة في ايجاد فلاشة الخاصة بالتاب الخاص بي:

اسم الجهازH.NINE-C
9TFT LCD 800*480
CPU1.5GHZ
4GB+512MB
WIFI
ANDROID4.2
SUPPORT3D
SCREEN CAPTURE
A23DUAL-CORE-9LCD
اتمنى المساعدة لان جدا تعبت من البحث

descriptionطلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي  Emptyرد: طلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي

more_horiz
مرحبا بك أخي الكريم في المنتدي 

التابلات التي بحوزتك حسب المعلومات التي قدمتها
بالرغم من أنها ليست كافية
لمدك بالفاشة المناسبة

لاكن حسب المعطيات
A23DUAL-CORE
التابلات من فئة

ALLWINNER

طلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي  5386249345

yy

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لاكن أخي الكريم الرجاء مدنا بصورة للبورد...........

وشكرا

descriptionطلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي  Emptyرد: طلب مساعدة ارجو من الاخوه مساعدتي

more_horiz
صديقي v.i.p اسف لاني نسيت ارسال الصورة مع المواصفات والان سارفق لك الصورة في المرفقات راجي منك المساعدة وشاكر جهدك الكريم ...مع الشكر والتقدير 
المرفقات

لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.

(51 Ko) عدد مرات التنزيل 3

more_horiz

صديقي لقد قمت بتفليش الفلاشة التي اعطيتني اياها ولاكنها لم التج (اللمس) لم يعمل وانا ارسلت لك صورة البورد لكنها الصورة صغيرة الحجم لان المنتدى لايقبل الصور الكبيرة اذا لم ترى منها شئ اعلمني بطريقة كي ارسلها اليك

more_horiz
:bbbb:
الصورة ليست واضحة كما يجب
لاكن هذا الموديل لتابلات من فئة

ALLWINNER ََA23 q8h

قمت بتفليشه ونجح معي
إستعمل الفلاشة التالية

yy 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أو الدخول ألي السبور التالي
ستجد فيه الفلاشة المناسبة

yy

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]!LUBFRRaS!4gXDlFIbK6RTvqkcDdiZdA" target="_blank" rel="nofollow">https://mega.co.nz/[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]!LUBFRRaS!4gXDlFIbK6RTvqkcDdiZdA

معك للمتابعة ...........

وشكرا .

عدل سابقا من قبل gsm_bouali في 2015-08-14, 11:32 عدل 1 مرات

more_horiz
مشكوووووووور
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد