حل مشكلة فشل جيلبريك iOS 8.3 يتوقف عند 20%
بالأمس أصدر فريق TaiG الجيلبريك لجميع أجهزة أبل التي تعمل على 8.1.3 و 8.2 و 8.3. لكن سرعان ما وصلنا عشرات الشكاوى من أن الجيلبريك لا يكتمل ويتوقف عند 20% فقط. فكيف يمكن حل هذه المشكلة؟
المشكلة سببها الرئيسي طبقاً لتجربة العشرات هى الآي تيونز والحل هو إزالة الآي تيونز وتنصيب النسخة القديمة برقم 12.0.1 وذلك عبر الخطوات التالية:
1 تأكد أثناء حذف الآي تيونز أنك تقوم بعمل “Uninstall” وليس حذف الأيقونة ويجب أيضاً حذف كل عناصر الآي تيونز من “Control Panel” بجهازك وهى بالترتيب:
[list="margin-right: 10px; margin-bottom: 25px; margin-left: 0px; color: rgb(0, 0, 0); font-family: Tahoma, arial;"][*]iTunes
[*]Apple Software Update
[*]Apple Mobile Device Support
[*]Bonjour
[*]Apple Application Support
[/list]
إذا وجدت أي منها قم بحذفه بالترتيب الموضح في النقطة السابقة.
2 قم بإعادة تشغيل جهازك “Reboot” ثم قم بتحميل النسخة القديمة من الآي تيونز برقم 12.0.1 على حاسبك من هذا الرابط (افتح الرابط من الحاسب الويندوز وليس جهاز iOS).
3 بعد تحميل النسخة السابقة من الآي تيونز ربما يظهر التحديث التلقائي أن هناك نسخة أحدث فقم برفض التحديث (النسخة الأحدث هى التي تسبب المشكلة وهى من حذفناها في أعلى).
:scratch: